اعلان

على غرار «أزمة مطروح».. مشاجرة بين محامٍ وموظف بمحكمة حلوان (خاص)

محكمة حلوان
محكمة حلوان

نشبت مشاجرة، اليوم الأحد، بين محامٍ وموظف بمحكمة حلوان، تطورت إلى حد التشابك بين الطرفين.

وقال مصدر قانوني في تصريح خاص لـ«أهل مصر» إن موظف المحكمة حرر مذكرة ضد المحامي عمرو أبو مسلم، اتهمه فيها بالتعدي على موظف عام، ومن المقرر عرضها على النيابة العامة، لاتخاذ اللازم بشأنها. تحفة معمارية.. وزير العدل يصل مجمع محاكم حلوان لافتتاحه بعد تطويره - اليوم  السابع

محكمة حلوان

قضت محكمة جنح مستأنف مرسى مطروح، بتاريخ 22 من يناير الماضي، بإخلاء سبيل «محامين مطروح» وتحديد جلسة 5 من فبراير المقبل، للنطق بالحكم، بشأن استئنافهم على الحكم الصادر ضدهم بالحبس سنتين مع الشغل في قضية اتهامهم بمقاومة السلطات والتعدي على موظفين عموميين.

احتشد المئات من المحامين، أمام محكمة مرسى مطروح، تضامنا مع زملائهم المحبوسين في قضية محامين مطروح، في القضية المتهمين فيها بالتعدي على موظفين عموميين ومقاومة السلطات.

وقعت أحداث مطروح بين محامٍ وموظف بالمحكمة تطورت إلى اعتداء الموظف على المحامي، وحضر محامٍ آخر وتواصل مع المستشار رئيس محكمة الجنايات الذي أنهى الموقف وصرف الجميع، غير أن تجاذبًا حدث بين نفس الموظف وبعض المحامين، نتج عنه التعدي بالضرب على المحامين وتبادل الضرب بينهم وبين موظفين آخرين.

عقد مجلس النقابة الفرعية في مرسى مطروح، اجتماع دائم لبحث الأزمة وحماية محاميها، فيما تجرى دعوات بين أوساط المحامين للتضامن مع محامي مرسى مطروح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً