اعلان

شحنة بـ 4 مليون جنيه.. كيف أوقع «ضباط المخدرات» بمافيا الحشيش بمدن القناة؟

مافيا الحشيش
مافيا الحشيش

ثلاثة متهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا خطرًا، تخصص في تصنيع وترويج المواد المخدرة في الإسماعيلية والعريش، حتى نجحت مأمورية مكبرة من مكافحة المخدرات في القبض عليهم وبحوزتهم شحنة مخدرات بلغت قيمتها 4 ملايين جنيه.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، متخذين من دائرتي مركزي شرطة القنطرة غرب بفايد في الإسماعيلية، مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وأوضحت التحريات الأولية، أنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية تم استهدافهما، وأمكن ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة فايد حال وجوده بدائرة المركز، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت 100 كيلو، 60 طربة حشيش وزنت 6 كيلو جرام، مبلغ مالي، عدد 5 هواتف محمولة.

كما تم ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، حال وجوده بدائرة المركز وبحوزته عدد 52 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو، مبلغا ماليًا، هاتفا محمولا.

قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3،784،000 جنيه تقريبا، تباشر النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن