اعلان

طعنه بسبب يافطة محل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل «ملاك عزبة النخل» لـ 26 يونيو

زوجة ملاك عبده - ضحية كوافير عزبة النخل
زوجة ملاك عبده - ضحية كوافير عزبة النخل

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الشاب ملاك عبده، صاحب كوافير بمنطقة عزبة النخل، إلى جلسة 26 من يونيو المقبل، لتعذر ترحيله من محبسه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في وقت سابق، بلاغًا بمقتل شاب يدعى ملاك عبده، بمنطقة عزبة النخل، ونجح المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج في القبض على المتهم خلال ساعات قليلة مرت على وقوع الحادث بعد العثور على جثة المجني عليه في العقد الثالث من العمر، مصاب بجروح قطعية بالبطن.

زوجة ملاك عبده - ضحية كوافير عزبة النخل

أمرت النيابة في وقت سابق، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان، لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، والوقوف على ظروفها وملابساتها.

توصلت تحريات رجال الأمن إلى وجود المتهم بمنطقة الجبل الأصفر بالخانكة، بمحافظة القليوبية، واختبائه داخل إحدى الشقق السكنية، حتى ألقى القبض عليه، وذكرت زوجة المجني عليه، أحلام، في تصريحات صحفية لها إن زوجها استأجر محلًّا من المتهم لافتتاح كوافير حريمي، وعمل به نحو 6 أشهر، التزم فيها بدفع الإيجار، وشهد له جميع جيرانه وأصحاب المحال المجاورة، بحسن خلقه وشهامته مع الجميع، واستمر في العمل بسلام، لكن المتهم اختلق معه مشاجرة دون سبب واضح، وأقدم على قتله بهذا الشكل المؤسف.

تابعت زوجة الضحية موضحة أن المتهم طلب من زوجها المجني عليه إزالة اللافتات التي تحيط بالمحل، مبررًا ذلك بشكوى أصحاب المحلات المجاورة، لكن الأخير رفض تلبية طلبه، وأصر على بقائها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، انتقل صاحب العقار إلى الداخل، واستل سلاحًا أبيض خنجر، وطعن به المجني عليه، عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد