اعلان
اعلان

مأساة طفلة أوسيم .. قتلها خالها المعاق ذهنيا وألقت جدتها جثتها بالمقابر

 جثة طفلة
جثة طفلة

تمكن رجال مباحث الجيزة من كشف غموض واقعة على جثة طفلة في مقابر أوسيم، وتبين أن خال المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث إنه معاق ذهنيا وانهال عليها بالضرب حتى الموت ، وقامت والدته بإلقاء جثة الطفلة فى المقابر خشية المساءلة الجنائية .

خالها قتلها وجدتها تخلصت منها بالمقابر.. تفاصيل مثيرة تكشف لغز مقتل طفلة  أوسيم

بلاغ بوجود جثة طفلة

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة في ظروف غامضة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، ونُقلت تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية عن وجود آثار حروق وكدمات في جسد الطفلة ما يشير الى وجود شبهة جنائية، كما تبين أن الطفلة مجهولة الهوية، ونجحت التحريات بعد عدة أيام من البحث والتحري في الكشف عن هوية الطفلة وهوية الجاني ، حيث تبين أن الطفلة والدتها مدمنة وتركت منزلها منذ عامين ، وأقامت الطفلة مع والدها وزوجة أبيها لكنهما لم يحتملا تربيتها فذهب بها والدها لجدتها لأمها وتركها لها لتربيتها.

الخال معاق ذهنيا

كما كشفت التحريات أن خال الطفلة معاق ذهنيا يعاني من حالات هياج ، كانت تدفعه للاعتداء بالضرب على الطفلة مرارا حتى فارقت الحياة في إحدى المرات وهو لا يدرك ما ارتكبه.

وخشيت الجدة من مساءلة ابنها القانونية فحملت الطفلة في الليل وألقت بها في مقابر أوسيم، نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم في إلقاء القبض على الجدة والخال المتهم.

وبمواجهة الجدة قالت إنها كانت تخشى إلقاء القبض على ابنها، خاصة أنه معاق ذهنيا ولم تعرف طريقة للتخلص من الطفلة سوى إلقائها في المقابر ربما يعثر عليها أحد أهالي المتوفين ويدفنوها بجوار ميتهم.

وقررت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس الجدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إخفاء جثة الطفلة والتستر على ابنها المتهم، كما قررت إيداع الخال المعاق باحدى المصحات النفسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء