اعلان

" ترك الطفل بجوار جثة أبيه".. عامل يقتل صديقه غدرا ويسرق متعلقاته بطريق الضبعة

المتهم
المتهم

نجحت أجهزة الأمن بالبحيرة ، فى حل لغز العثور على جثة عامل مقتول وبجواره طفل بطريق الضبعة بوادى النطرون، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه بسبب خلافات مالية.

صورة أرشيفية

بلاغ بجريمة قتل

تلقى مركز شرطة وادى النطرون بمديرية أمن البحيرة بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبجواره طفل بطريق الضبعة بدائرة المركز.

توصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالبحيرة إلى تحديد هوية 'المتوفى' وتبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية ، وأن الطفل المشار إليه نجله ، وأن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن مرسى مطروح أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، لوجود خلافات مالية بينهما، وحال قيام المجنى عليه بمطالبته بسداد مبلغ مالى مدين له به، حدثت مشادة بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بقطعة من الحجارة على رأسه حتى فارق الحياة ، ثم قام بالاستيلاء على (مبلغ مالى- بعض المتعلقات الشخصية 'خاصين بالمجنى عليه') تاركاً نجل المجنى عليه بجواره، كما قام بإنفاق المبلغ المالى على متطلباته الشخصية ، وأرشد عن المتعلقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم