اعلان

الزوج شك في سلوكها.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة قتيلة المرج

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

جريمة شنيعة شهدتها منطقة المرج بالقاهرة، بعد أن أقدم زوج على تعذيب زوجته حتى الموت، ثم ألقاها في مصرف، لتنكشف جريمته بعد أسبوع.

ودلت التحريات أن المتهم عذب زوجته بطريقة بشعة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، ثم وضعها في جوال وألقاها بالمصرف، موضحة أن معلومة سرية وردت لرئيس مباحث المرج، تفيد باختفاء زوجة شابة تقيم فى منزل مع زوجها وأسرته.

وأشارت التحريات إلى أن أسرة الضحية لم تحرر محضرا باختفائها، لاعتقادهم أنها مازالت تقيم برفقة زوجها، كما أن أسرة الزوج لم تقدم أي بلاغات باختفائها.

وبناء على هذه المعلومات تم القبض على الزوج، وبتضييق الخناف عليه اعترف بقتلها وإلقاء جثتها في المصرف، بمكان العثور عليها وانتشالها بمعرفة قوات الأمن، فيما اعترف المتهم بقتل زوجته لشكه في سلوكها في الآونة الأخيرة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء اشرف الجندي مدير أمن القاهرة، إخطارا من المقدم كريم بحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج، مفاده بالعثور على جثة سيدة ملقاة داخل مصرف بالمرج، كما وردت معلومات باختفاء سيدة في ظروف غامضة من منزل أسرة زوجها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان، وتم القبض على زوجها، الذي اعترف أمام اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث العاصمة بارتكاب الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً