اعلان

المجلس القومي للأمومة والطفولة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر «أم زياد وهبة»

اليوتيوبر «أم زياد وهبة»
اليوتيوبر «أم زياد وهبة»

تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ جديد ضد اليوتيوبر صاحبة قناة يوميات أم زياد وهبة، بعدما أثارت الجدل بسبب نشرها فيديو قالت فيه إنها ضبطت ابنها وابنتها في وضع مخل داخل غرفتهما مما أثار غضب متابعيها وانتشر الفيديو بشكل كبير خلال الساعات الماضية واتهمها المشاهدون بأنها تقوم بفبركة وتأليف قصة غير حقيقية من أجل زيادة المشاهدات والمتابعات.

ام زياد وهبه - YouTube

اليوتيوبر «أم زياد وهبة»

تسبب الفيديو الذي حمل عنوان 'ابني وبنتي في سرير واحد في وضع غلط' في المطالبة بمحاسبة صاحبة القناة للمحتوى الفاضح الذي تقدمه خاصة أنها استعانت بأطفالها الصغار ليشهدوا على ما قالته من ألفاظ خادشة واتهمها المتابعون أنها لا تبالى بسمعة هؤلاء الأطفال بين زملائهم أو حالتهم النفسية في حال سماعهم تلك الألفاظ مقابل الربح الكبير.

ذكر بلاغ تقدم به أحد المحامين أن المشكو في حقها قدمت مقطع فيديو خادش للحياء لما يحتويه على ألفاظ فاضحة كما تقوم باستغلال الأطفال بأسلوب جنسي وهذا يعد انتهاك لحقوق الطفل ويعاقب عليه القانون كما يعد إتجارا بالبشر وفقا لنص المادة ٦٤ لسنه ٢٠١٠ مكافحة الاتجار بالبشر.

وتتولى الاجهزة المختصة فحص البلاغ لبيان ملابسات الواقعة وحقيقة ما ورد بالفيديو أم أنه مجرد فبركة لزيادة الريتش والمشاهدات والأرباح.

WhatsApp
Telegram