اعلان

كثافات مرورية نسبية ببعض محاور القاهرة والجيزة

كثافات مرورية
كثافات مرورية

ظهرت صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، في الوقت الذي انتشر فيه رجال المرور للعمل على رفع أى إشغالات وتيسير الحالة المرورية من خلال سرعة التعامل مع البلاغات التي ترد إلى غرفة عمليات المرور.

ودعمت إدارة مرور الجيزة بـ 10 أوناش حديثة منها ونش عملاق لرفع أعطال السيارات كبيرة الحجم بالطرق وتصل حمولته إلى 30 طنا وذلك للحد من الزحامات المرورية التي تقع أعلى المحاور وتتسبب في تكدسات خلال أوقات الذروة مما سيساهم في منع ظهور كثافات بالميادين.

كثافات مرورية متوسطة فى القاهرة والجيزة - بوابة الأهرامكثافات مرورية

كثافات مرورية ببعض محاور القاهرة والجيزة

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة في الاتجاه لشرق القاهرة، وكذلك أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة، متجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة وبمنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

وأوضح مصدر أمني، أن جميع الشوارع والميادين مراقبة بالكاميرات وتتم متابعة حركة السيارات بشكل دوري ورفع أي معوقات لحركة المرور مع توعية المواطنين ضد أخطار الحوادث مع توزيع كتيبات على المواطنين للتوعية.

وفي القاهرة شهدت عدة محاور رئيسية كثافات مرورية متوسطة ما أدى إلى سيولة مرورية نسبية في ساعة الذروة الصباحية.

وتواجد رجال المرور بصورة مكثفة، لتنظيم حركة السيارات، وكذلك الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ.

وتنتشر الخدمات المرورية على الطريق الدائري وكذا المناطق المتوقع زيادة الكثافات بها على مدار اليوم، لسرعة العمل على تيسير الحالة المرورية، خاصة في أوقات خروج ودخول الموظفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة