اعلان

تحريات مكثفة في واقعة محاولة سيدة إنهاء حياتها بمستشفى الصف.. «تركت طفلها وقفزت من أعلى»

 كاميرات المراقبة
كاميرات المراقبة

شرعت سيدة في التخلص من حياتها قفزًا من علو داخل مستشفى الصف جنوب الجيزة، وتجرى أجهزة الأمن بالجيزة، تحريات مكثفة في واقعة قفز سيدة من أعلى مستشفى بمنطقة الصف للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بالمستشفى ومحيطها تمهيدًا لتفريغها، كما تم مناقشة شهود العيان والعاملين بالمستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة مفاده سقوط سيدة من أعلى مستشفى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة، إلى مكان الحادث، وتبين قيام سيدة بالقفز من أعلى المستشفى مما تسبب في إصابتها بكسور وكدمات، كما أضافت التحريات أن السيدة كان برفقتها ابنتها وتم نقل المصابة لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وجاري اتخاذ الإجراءات الإجراءات الإجراءات حيال الواقعة.

تركت طفلها وقفزت من أعلى المستشفى.. سيدة تحاول التخلص من حيا | مصراوى

ضبط شابين عرضا حياتهما للخطر على طريق جمصة الدولي

وفي واقعة أخرى، ألقت أجهزة الأمن القبض على شابين لقيامهما بأداء حركات استعراضية خطرة على طريق جمصة الدولي.

تعود الواقعة بالنسبة لما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' من مقطع فيديو، يتضمن قيام قائد دراجة نارية 'بدون لوحات معدنية' وبرفقته آخر بأداء حركات استعراضية خطيرة، على طريق جمصة الدولي، معرضا حياتهما والآخرين للخطر.

ضبط شابين عرضا حياتهما للخطر على طريق جمصة الدولي

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة والدراجة، وتبين أنهما يقيمان بمحافظتي القاهرة ودمياط، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الاستعراض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً