اعلان

مرتضى منصور للمحكمة: مخدناش فلوس للنادي من ترك آل الشيخ

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك الصادر ضده حكمًا بالعزل- إنه تم تنظيم رحلات إلى أعضاء النادي لمدينة مرسى مطروح، وأضاف: 'سفرنا الأعضاء مرسى مطروح ومش عارفين نرجعهم عشان الشركة عايزة فلوسها'.

أموال ترك آل الشيخ

تابع مرتضى منصور، اليوم الاثنني، أثناء نظر طعنه لإلغاء حكم عزله من رئاسة الزمالك، موضحا أنه لم يتلق أموالاً من المستشار ترك آل الشيخ، وأنه تبرع لنادي الزمالك بنحو 151 مليون جنيه 'مخدتش فلوس من تركي وأنا اللي بتبرع للنادي'، وأكمل: النادي يتعرض للانهيار والعمال والموظفون لا يحصلون على رواتبهم بسبب ما يتعرض له النادي.

أشار منصور إلى أن طعون عودته تمس الجمعية العمومية للنادي بأكمله، في الوقت الذي قرر فيه عضو هيئة قضايا الدولة، أن وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار بتنفيذ حكم عزل مرتضى منصور.

حددت المحكمة الإدارية العليا جلسة اليوم لنظر طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار زوال صفته رئيسا للنادي، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.

اختصم مرتضى منصور في دعواه كلا من وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بصفتهم، ومقيمي الدعوى الصادر فيها حكم القضاء الإداري، وهم ممدوح عباس وهاني العتال وغيرهما.

WhatsApp
Telegram