اعلان

«غلطّت مع أخوه بس مقتلتوش».. اعترافات قاتلة زوجها بكفر الشيخ لتعيش في الحرام مع شقيقه بعد إعدامهما

قاتلة زوجها في كفر الشيخ
قاتلة زوجها في كفر الشيخ

أسدلت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الستار على قضية مقتل زوج على يد زوجته الخائنة بمعاونة شقيقه، وقت بالإعدام شنقا للمتهمين، لإدانتهما بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

أدلت الزوجة المتهمة، بائعة السمك، باعترافات تفصيلية حول التهمة الموجهة إليها، إذ وجه إليها المستشار خالد بدر الدين، رئيس محكمة جنايات فوه، سؤالًا قائلًا: 'إنتي قتلتي جوزك يا نيرة'، فردت قائلة: 'أنا فعلا غلطت في الأول معاه لكن والله العظيم ما أعرف بموضوع القتل ولا حرضته على قتله هو أنا أقتل جوزي ليه؟'.

أنا شوفته وهو بيقتله

واعترفت الزوجة على عشيقها، وهو شقيق زوجها بقتله فعليًا وقالت لرئيس المحكمة: 'هو قتله بس أنا ما أعرفش هو ناوي له على قتله، أنا شوفته وهو بيقتله لأني حضرت الجريمة في مكان حدوثها'.

المتهمة أمام المحكمة

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المتهمين إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمتهما أمام 'الدائرة الثانية' عما أسند إليهما بقتلهما شقيق المتهم الأول، وزوج الثانية بسبب علاقة غير شرعية.

وتبين خلال التحقيقات مع المتهم والذي يعمل سائقا، أنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه المجني عليه أثناء تنفيذ المجني عليه عقوبة سجن 3 أعوام في الفترة من 15 يناير 2019 إلى 16 يونيو 2022 في أحداث القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة مطوبس سلاح ناري.

اتفاق مع العشيقة على قتل زوجها

وأضاف المتهم أن المتهم ارتبط بعلاقة آثمة مع زوجة شقيقه وحملت منه سفاحًا، واصطحبها إلى مستشفى خاص كائن في نطاق مدينة مطوبس لدى الطبيب 'م.م' بتاريخ 7 مايو 2021، وعقب خروج المجني عليه من السجن بعد قضاء فترة العقوبة طلبت منه المتهمة الثانية الطلاق أكثر من مرة، فرفض وبناء على ذلك قررا التخلص منه ليخلو لهما الجو.

وتابع المتهم أنه اتفق مع عشيقته على التخلص من شقيقه المجني عليه من خلال استدراجه عن طريق زوجته يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 ليتوجها سويًا إلى قطعة أرض زراعية يمتلكها شقيقه بناحية قرية تابعة للمركز محل إقامتهم، وعقب وصول عشيقته مع زوجها المجني عليه كان في انتظارهما في الأرض الزراعية، وعند وصولهما بمكان العثور على جثته غافله وانهال عليه بالضرب بواسطة آلة حديدية عبارة عن كوريك بيد خشبية على رأسه، ولإصراره على قتله حاول شقيقه الفرار من قبضته ليفلت من الضربات التي تلقاها، بينما ظل يلاحقه.

وأضاف أن شقيقه المجني عليه سقط أرضًا نتيجة التعدي على رأسه بضربات من الـ كوريك والتي أودت بحياته وتركه بمكان العثور على جثته وعقب انتهائه من ارتكاب الجريمة قرر وعشيقته الانصراف وتوجه كلا منهما إلى منزله وكأن شيئا لم يحدث، وذلك بعد تخلصه من أداة الجريمة بإلقائها في إحدى المجاري المائية ليفاجأ بعد ذلك بإلقاء القبض عليه وعشيقته قبل مرور 24 ساعة، من ارتكاب الجريمة.

أمر الإحالة

ووفقًا لأمر إحالة المتهمين 'ماهر'، 27 عامًا، ويقيم بمنطقة ضهر المشروع التابعة لمركز مطوبس، و'نيرة'، 25 عامًا، بائعة أسماك، فإن المتهمين قتلا المجني عليه 'نادر.ا.هـ.أ'، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضح أمر إحالتهما للجنايات أنهما بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه، فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة 'كوريك'، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول وبناء على مطلبه لإتمام مخططهما الإجرامي وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى إنهال عليه ضربًا.

قتل شقيقه بـ«كوريك» طمعا في زوجته

وكشفت التحقيقات بأن المتهم الأول كال بشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخرى 'قالب طوب'، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله، كما وجه إليهما إحراز المتهم الأول، وحازت المتهمة الثانية أداتين 'كوريك وقالب طوب'، تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، واستخدامهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج