اعلان

فتاة لعوب.. اتفقت مع عشيقها على خطفها لمساومة أسرتها على نصف مليون جنيه

حيلة فتاة لعوب
حيلة فتاة لعوب

شهدت مدينة المنصورة واقعة غريبة، إذ اتفقت فتاة في الصف الثاني الثانوي مع حبيبها على خطفها ومساومة أسرتها على دفع نصف مليون جنيه نظير عودتها مرة أخرى.

ارتبطت الفتاة التي لم تتخط الـ 17 عامًا، بمسجل خطر يبلغ من العمر 35 سنة، واتفقت معه على خطفها ومساومة أهلها على مبلغ 500 ألف جنيه، ووضعت الفتاة خطة شيطانية مع الشاب، بأنها ستوهم أهلها بالتوجه إلى إصلاح التابلت الخاص بها وبعد ذلك تهرب معه وعند اتصال أسرتها بها يرد على الهاتف ويساومهم على المبلغ.

فتاة تتفق مع عشيقها على مساومة أسرتها

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بلاغًا من مزارع باختفاء ابنة شقيقه بعد خروجها من المنزل بحجة إصلاح التابلت الخاص بها وتم إغلاق هاتفها بعد ذلك، وأضاف المزارع أنه وعقب فتح هاتفها، أجابهم أحد الأشخاص وأخبرهم بأنها متواجدة معه في الإسماعيلية وطلب منهم مبلغ ٥٠٠ ألف جنيه لإعادتها.

وفي اليوم الثاني تلقت أسرة الفتاة اتصالًا آخر من الخاطف المتهم أخبرهم بأنه ترك الفتاة في مدينة المنصورة، وقالت الفتاة في أقوالها إنها تعرفت على أحد الأشخاص عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، واتفقت معه على اختلاق الواقعة.

أظهرت تحريات المباحث أن المتهم في الواقعة مسجل خطر يدعى 'م. أ'، سبق اتهامه في ٥ قضايا 'تحريض فتاة على الهرب- تزویر- ضرب- تشهير- اغتصاب، تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، تباشر النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني