اعلان

تأمين مباراة الأهلي والزمالك باستاد القاهرة بخطة «الدوائر المغلقة»

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يؤمن رجال الأمن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري بخطة 'الدوائر الأمنية'، على الأبواب وبالملعب وفي المدرجات، لخلق أجواء آمنة للجميع.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، في وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباراة الأهلي والزمالك باستاد القاهرة

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم.وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك، في اللقاء المؤجل من الأسبوع ال31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويعد الأهلي البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقبا للزمالك وثلاثة للإسماعيلي ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبي.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر الذي أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل