اعلان

حركة تنقلات الداخلية 2023.. تصعيد كوادر شبابية لمناصب قيادية بالمحافظات

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

ساعات قليلة، وتعلن وزارة الداخلية حركة تنقلات الداخلية 2023، إذ يترقب ضباط الشرطة بمختلف المحافظات إصدار حركة تنقلات الشرطة بعد التصديق، عليها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب اجتماعه اليوم الثلاثاء مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

من المقرر أن يتم خروج عدد من ضباط الشرطة على المعاش من رتب عقيد وعميد ولواء، لأسباب مختلفة من بينهم الظروف الاجتماعية أو صحية.

يأتي هذا بينما تسلمت كافة مديريات الأمن مظاريف حركة الترقيات لضباط الشرطة، وكذا القطاعات والإدارات والمصالح.

حركة تنقلات الداخلية

تحرص وزارة الداخلية في حركة تنقلات الضباط على ضخ دماء جديدة بكافة القطاعات والأماكن الشرطية، بما يتناسب مع عقيدة وزارة الداخلية بالدفع بالكوادر الشابة التي تضطلع بمهامها في حفظ الأمن بكافة أرجاء البلاد.

حركة تنقلات الداخلية

يأتي على رأس أولويات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، تصعيد الشباب إلى مناصب قيادية هامة، عقب مراجعة ملفاتهم الشرطية ومراقبة أبجديات عملهم في الأماكن والقطاعات التي التحقوا بها.تستهدف حركة وزارة الداخلية تنقلات من تراهم الوزارة مناسبين بالشكل الذي يسمح بمواجهة تطوير أشكال الجريمة والقضاء عليها، بجانب رفع معدلات الأداء، بجانب التأكيد على إعداد قيادات الصف الثاني من خلال ضخ الدماء الشبابية.

حركة ضباط الشرطة 2023

تعتمد حركة تنقلات ضباط الشرطة على التوسع في ترقيات الرتب العليا والوسطى لتعزيز مديريات الأمن والجهات الجماهيرية بأفضل العناصر الأمنية، لتقديم خدمات جماهيرية واسعة، تناسب احتياجات المواطنين، بما لا يتعارض مع الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، وبما يشمل في الوقت نفسه تحقيق استقرار اجتماعي ووظيفي ونفسي لهم.

حركة تنقلات الشرطة

كما تهدف حركة تنقلات ضباط الشرطة كذلك إلى ترقية الكثير من الضباط، وتعيين ما تراه القيادات الأمنية مناسبًا في شغل مناصب إدارية داخل مديريات الأمن والوزارة، وانتهت وزارة الداخلية من إعداد قوائم بكشوف الضباط الذين تم ترقيتهم وتصعيدهم إلى رتب أعلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن