اعلان

بسبب 100 جنيه.. صياد يمزق جسد مندوب شحن في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ القبض على صياد متهم بالاعتداء على مندوب شحن، مقيم محافظة الغربية، بسلاح أبيض 'سكين' على شاطئ مدينة برج البرلس 'غير مجهز'؛ وذلك بسبب فرضه مبلغ 100 جنيه عليه دون وجه حق.

تعود الواقعة، عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفي برج البرلس المركزي، بوصول شاب يدعي 'م.إ.م.ح'، 30 عامًا، مندوب شحن، مقيم محلة روح التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، مصابًا بجروح في يديه نتيجة إدعاء تعدي من أخرين.

إسعاف. أرشيفية

ضبط صياد تعدي وأخر علي مندوب شحن بشاطي برج البرلس

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، وبسؤال الشاب اتهم شابين بالتسبب في إصابته بالتعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين' نتيجة حدوث مشادة كلامية حامية بينه وبينهما؛ لمطالبة المشكو في حقهما إياه بدفع مبالغ مالية نظير استجمامه على شاطئ البحر المتوسط بساحل مدينة برج البرلس.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة كل من 'م.ح.ا'، 23 عامًا، صياد، والمدعو 'أ.ع.ا'، 25 عامًا، صياد، ويقيمان بمدينة برج البرلس.

وأوضحت التحريات أنه خلال تواجد المجني عليه، مندوب الشحن، على شاطئ البحر المتوسط 'غير مجهز' بساحل مدينة برج البرلس؛ للاستجمام، طلب منه المتهمين دفع مبلغ 100 جنيه مقابل تركهما إياه، فدفع المجني عليه المبلغ، ليطلب منه المتهمين في وقت آخر بعدها مبلغ آخر بنفس القيمة فرفض المجني عليه طلبهما.

وكشفت التحريات عن حدوث مشادة كلامية حامية بين المجني عليه والمشكو في حقهما؛ لرفضه دفع المبلغ ما جعل المتهمين يستخدمان سلاح أبيض 'سكين' كبير الحجم للتعدي عليه، وأثناء دفاع المجني عليه عن نفسه، أمسك بالسكين بكلتا يديه ما أدى إلى إصابته بقطع في أوتار أصابع يده.

ألقي القبض علي المتهم الأول، وتم اقتياده إلي مركز شرطة البرلس، بينما فر الأخر هاربًا، فيما تكثف مباحث مركز شرطة البرلس جهودها لإلقاء القبض عليه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل