اعلان

استدعاء أهل 3 شقيقات غرقن بنهر النيل في المعادي

غرق- تعبيرية
غرق- تعبيرية

تستكمل نيابة المعادي، اليوم الإثنين، تحقيقاتها في واقعة غرق 3 سيدات شقيقات، وأمرت باستدعاء أسرة الضحايا، لسماع شهادتهم حول ملابسات الواقعة.

أقوال الشهود

قال شهود العيان إن الضحايا كان هدفهن إنقاذ شقيقتهن عقب تعرضها لحالة إغماء وسقوطها في المياه، وأشاروا إلى أنهم اعتدن التنزه والذهاب إلى تلك المنطقة، ويوم الحادث نزلت إحداهن للمياه في السابعة صباحًا بهدف الاستحمام، فأصيبت بحالة إغماء ثم غرقت تباعا في المياة.

خطف طفلة من والدتها

في سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات ما تم تداوله على موقع 'فيس بوك' بشأن قيام سائق أجرة بخطف طفلة من والدتها بالنزهة.

تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك منشورًا بشأن قيام سائق سيارة أجرة 'تاكسى' بخطف طفلة من والدتها بالقاهرة، تبين أنه تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس، باستقلالها سيارة أجرة 'تاكسي' وتوجهت لمنزل أهلية زوجها، وذلك لإنهاء الخلافات الزوجية بينهما، فحدثت مشاجرة بينها وبين زوجها على حضانة ابنتها 3 سنوات، وخلال المشاجرة قامت بإعطاء ابنتها لسائق التاكسي الذي كانت تستقله وعقب ذلك فوجئت بانصراف السائق وبصحبته ابنتها.

تبين وجود سائق التاكسى وبصحبته ابنتها، وأفاد بأن المُبلغة طلبت منه التوجه بالطفلة إلى ذلك المكان خوفًا عليها من التعرض لأذى خلال المشاجرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة