اعلان

12 جثة و52 آخرين فى حوادث تصادم متفرقة بالمحافظات.. حصيلة نزيف الأسفلت في 24 ساعة

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

باشرت النيابات العامة المختصة، تحقيقاتها في حوادث تصادم متفرقة بمحافظات مختلفة بالجمهورية، وصرحت النيابة بدفن جثمان 12 مواطنا، لقوا مصرعهم خلال حوادث تصادم، واستعملت عن الحالة الصحية لـ 52 آخرين، لسماع أقوالهم.

نقلت سيارات الإسعاف، قرابة 63 ضحية ما بين متوفي ومصاب إلى المستشفيات، مساء أمس وحتى صبيحة اليوم الاثنين، بعد وقوع عدة حوادث تصادم متفرقة في محافظات مختلفة، صرحت النيابة بدفن جثامين الضحايا بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليهم، تباشر النيابة التحقيقات في كل واقعة على حدة.

حصيلة نزيف الأسفلت

شهدت عدة محافظات بالجمهورية، العديد من الحوادث المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية، وأجرى رجال المرور تدابير احترازية لمنع تكدس الطرق، والتعامل الفوري مع تلك الحوادث من خلال تعيين خدمات تعزيزية، لسحب الكثافات المرورية التي تنتج عن وقوع تلك الحوادث.

مصرع 4 من أسرة واحدة بالشرقية

في مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، لقي أب وابنتاه وضابط شرطة مصرعهم؛ نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي في طريق 36 الحربي، تم نقل المتوفين إلى أقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم استدعاء أسر المتوفين لتسليم جثامين ذويهم، بعد انتهاء الكشف الطبي عليهم.

وفاة اثنين في 6 أكتوبر

وفي مدينة 6 أكتوبر، لقي شابان مصرعهما، نتيجة حادث تصادم سيارتين، نقلت سيارة إسعاف الجثتين إلى المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق.

وبلغت حصيلة الوفيات خلال 24 ساعة، 12 مواطنا، بينما بلغت الإصابات قرابة 52 مصابا، خلال حوادث تصادم متفرقة بالمحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة