اعلان

جهود لكشف ملابسات وفاة طفل في «منور» الأسانسير بالمقطم

أسانسير _ أرشيفية
أسانسير _ أرشيفية

استكملت نيابة المقطم، اليوم الأحد، تحقيقاتها في حادث مصرع طفل بعد سقوطه داخل منور الأسانسير، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه، كما استعجلت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة كاملة.

سماع شهود الواقعة

استعجلت النيابة سماع شهود العيان حول ملابسات الواقعة، وخاطبت النيابة مصلحة الطب الشرعي، بيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا بسقوط طفل في منور أسانسير، بأحد العقارات، ووفاته في الحال، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفل، 8 سنوات.

قالت أسرة الطفل إنه اعتاد اللهو أمام باب الشقة، ويوم الحادث تعطل الأسانسير ففتح نجلهم الباب وسقط داخل المنور، وعثر على جثته بعد تهشم رأسه وإصابته بنزيف داخلي.

طالبة تتخلص من حياتها شنقا بالمطرية

في سياق آخر، أقدمت طالبة على التخلص من حياتها شنقا، لعدم قدرتها على الألتحاق بالجامعة، بسبب ضعف مجموعها في الثانوية العامة، بمنطقة المطرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة في إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية، حيث عثرت على جثة فتاة ترتدي كامل ملابسها وحول رقبتها أثار خنق بالطرحة.

دلت التحريات على أن الفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وهي طالبة بالمرحلة الثانوية، وبعد ظهور النتيجة تبين حصولها على مجموع ضعيف، وعدم قدرتها على الالتحاق بكلية جامعية، فشنقت نفسها بالطرحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة