اعلان

نماذج حبس وترحيل.. تفاصيل اصطياد هارب من 180 سنة سجن في بني سويف

سجن - أرشيفية
سجن - أرشيفية

أمرت النيابة العامة ببني سويف، اليوم الأربعاء، بإعداد نماذج حبس متهم هارب من أحكام قضائية بلغت 180 سنة سجن، وترحيله إلى محبسه، لتنفيذ العقوبة المقررة عليه.

ضربة أمنية ناجحة وجهتها أجهزة الأمن ببني سويف، بعدما نجحت في القبض على متهم هارب من تنفيذ أحكام قضائية تصل في مجملها إلى 180 سنة سجن، بخلاف هروبه من أحكام بالغرامات والكفالات.

سقوط المتهم في قبضة مباحث الأحكام

تحريات مكثفة أجراها رجال مباحث تنفيذ الأحكام بقطاع أمن بني سويف، حول الأماكن التي يتردد عليها متهم هارب من تنفيذ الحكم عليه في 127 قضية، وصلت لنحو 180 سنة سجن، حتى نجحت مأمورية مكبرة من القبض عليه واصطياده مختبئًا داخل إحدى قرى مركز ببا في بني سويف، تم اقتياده إلى مركز الشرطة تمهيدا لترحيله إلى السجن لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

هارب من تنفيذ 51 حُكم قضائي

كما أسفرت جهود الحملات الأمنية التي جرت تحت إشراف مدير مباحث تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية، عن القبض على متهم بكفرالشيخ، تبين هروبه من تنفيذ 51 حكم حبس بلغت 25 سنة، وكفالات مالية أخرى، وضبط آخر بكفرالشيخ أيضًا، هارب من تنفيذ 34 حكم حبس بإجمالي 23 سنة وكفالات مالية.

وفي حملة مكبرة للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، ألقى القبض على متهم داخل مركز دكرنس في الدقهلية، هارب من تنفيذ 64 حكمًا بالحبس بإجمالي نحو 32 سنة، وكفالات وغرامات مالية، كما تم ضبط متهم بمنطقة كفر الدوار في البحيرة، هارب من تنفيذ 106 أحكام حبس بلغت 98 سنة، وكفالات مالية.

رحلت الأجهزة الأمنية المتهمين المضبوطين خلال تلك الحملات إلى النيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم، وترحيلهم إلى السجون المعنية.

WhatsApp
Telegram