اعلان

«لمياء».. سر عدم ترشح مرتضى منصور في انتخابات مجلس إدارة الزمالك (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مصدر قضائي مطلع على التحقيقات التي تجرى في القضايا المتهم فيها مرتضى منصور، بسب وقذف عدد من الشخصيات العامة، إن «منصور» لم يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب وجود مانع قانوني.

مرتضى منصور

كشف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن القضية الصادر فيها حكما بحبس مرتضى منصور 6 أشهر، لإدانته بسب وقذف لمياء، موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات والتشهير بها، لم يتصالح فيها مرتضى منصور، وبالتالي لم يحق له الترشح للانتخابات.

تابع أن قضية التشهير بالموظفة العمومية قضية مقيدة للحرية، أعاقت مرتضى منصور عن طريق الترشح في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.

غلق باب الترشح في انتخابات الزمالك

أغلقت لجنة تلقي كشوف المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، أبوابها، بحلول الساعة السادسة مساءً، وهو آخر موعد لتلقي أسماء المرشحين، في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.

أصبح مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، رسميا خارج مقعد مجلس إدارة نادي الزمالك في الدورة المقبلة، إذ لم يتقدم بأورقه للترشح في ماراثون الانتخابات.

وصلت قائمة حسين لبيب، مقر نادي الزمالك، لتقديم أوراق الترشح، في اليوم الأخر من تلقي طلبات الترشح، لانتخابات الزمالك المقبلة، المقرر إنعاقدها يوم 20 أكتوبر المقبل.

قائمة حسين لبيب

يترشح حسين لبيب على منصب الرئيس، وهشام نصر نائبا، وحسام المندوه ‏أمينا للصندوق، وفي العضوية تضمن القائمة، ‏عمرو أدهم، ‏هاني برزي، ‏هاني شكري، ‏أحمد سليمان، ‏حسين السيد،‏ محمد طارق فوق السن، و فيما يخص العضوية ‏تحت السن فتقدم‏ رامي نصوحي، أحمد خالد، و‏نيرة الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول