اعلان

جريمة الأخ الخسيس.. فشل في اغتصاب «مرات أخوه» فتخلص منها خنقًا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لعب الشيطان برأس «هيثم»، بعدما سافر شقيقه للعمل في إحدى دول الخليج، وفكر في مغازلة زوجة شقيقه «سارة»، التي تصغره بنحو أربعة سنوات، يقيمان في بيت واحد، نتيجة سفر الزوجة، حاول التقرب منها إلا أنها كانت ترفض حديثه المعسول.

سعى الزوج بشكل متكرر لإيجاد فرصة للعمل في إحدى دول الخليج، تاركا زوجته في «بيت العيلة»، وبدلا من أن يرعى شقيقه أسرته ويقوم على حاجتهم في ظل سفر أخيه، راح يحاول العبث بجسد زوجة شقيقه، وانتهت القصة بجثة الأخيرة في حادثة مأساوية.

رغبة المتهم في علاقة محرمة مع الضحية

يوم الحادث، انقض المتهم على زوجة شقيقه محاولا إقامة علاقة محرمة معها، صرخت الأخيرة ونهرته في الحال وطرحته أرضا، وهددته بإبلاغ زوجها (شقيقه) بتفاصيل ما دار، وخوفا من الفضيحة أمسك المتهم برقبة زوجة شقيقه وخنقها ولم يتركها إلا جثة هامدة.

تأخرت الزوجة في السؤال عن أسرة زوجها، كعادتها كل صباح، توجهوا للإطمئنان عليها في غرفة نومها، فعثروا عليها جثة هامدة، حتى تم نقلها إلى مشرحة مستشفى الأحرار بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة.

قوة من مباحث مركز شرطة فاقوس بالشرقية، حددت هوية المتهم، وألقت القبض عليه، واعترف بارتكابه الجريمة النكراء، لتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

أمرت النيابة العامة بدفن جثة المتوفية بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة