اعلان

تأجيل دعوى استبعاد هشام نصر وهاني العتال من انتخابات الزمالك لـ 8 أكتوبر

هانى العتال
هانى العتال

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المطالبة باستبعاد هشام نصر وهاني العتال من انتخابات نادي الزمالك، إلى جلسة 8 أكتوبر الجاري.

استبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر

في ذات السياق، قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل 3 دعاوى تطالب باستبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر من انتخابات نادي الزمالك لجلسة 8 أكتوبر.

ونظرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدعاوى المقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي محامي ومرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، والتي طالب فيها باستبعاد حسين أحمد لبيب مرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق فؤاد جعفر لسابقة الحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة.

ضريبة القيمة المضافة

أصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، بيانًا بشأن ضريبة القيمة المضافة على الأعضاء.

جاء نص البيان كالتالي: 'بناء على رغبة عديد من أعضاء الجمعية العمومية الراغبين في تقنين أوضاعهم بشأن المستحقات المالية المقررة عليهم، لضريبة القيمة المضافة، ووفقا لما تم في الاجتماع التنسيقي مع السيدات والسادة المرشحين، وسعيهم مع اللجنة الثلاثية لحل تلك الإشكالية لضمان مشاركة أعضاء الجمعية العمومية في العملية الانتخابية».

ووفقا لما تم مع الجهات الرسمية المعنية بهذا الأمر والحصول على الموافقات الرسمية، تقرر الموافقة على جدولة ضريبة القيمة المضافة والحصول على الموافقات الرسمية على النحو التالي:

يسدد العضو نسبة 50% من القيمة المضافة في موعد أقصاه 5 أكتوبر 2023، كما يسدد العضو نسبة 25% من القيمة المضافة في 5 يناير 2024، فيما يسدد العضو نسبة 25% من القيمة المضافة في 5 مارس 2024، ويتحمل العضو باقي ضريبة القيمة المضافة، وأي ضرائب أو غرامات مترتبة على جدولة الضريبة وإخطار مصلحة الضرائب وأحقية الأعضاء الملتزمين بسداد المبالغ المقررة وفقا لتلك الجدولة قبل انعقاد الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما في حضور الجمعية العمومية 'حتى يوم 5 أكتوبر 2023'.

WhatsApp
Telegram