اعلان

وكيل مجلس الشيوخ لـ «أهل مصر»: رئيس حملة السيسي الانتخابية عقلية قانونية فريدة (خاص)

المستشار بهاء أبو شقة
المستشار بهاء أبو شقة

أوضح المستشار بهاء أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، ورئيس اللجنة التشريعية في مجلس النواب السابق، إن المستشار محمود فوزي، المكلف برئاسة الحملة الانتخابية للرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، شخصية ذكية وكفاءة قانونية مهنية فريدة من نوعها، ومتعمقًا لبقًا في القانون.

اختيار المستشار محمود فوزي رئيسا لحملة السيسي الانتخابية

قال «أبو شقة» في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن اختيار المستشار محمود فوزي هو اختيار صادف أهله، لأنه أهل للثقة، مشيرا إلى أنه عاصره في مجلس النواب لمدة 5 سنوات، ويرى أنه يحظى بدرجة عالية من الكفاءة والمهنية، وبخلاف ذلك فيتمتع بالأدب الجم ودماثة خلقه.

بصمات قانونية هامة

لفت وكيل مجلس الشيوخ في حديثه إلى أن المستشار محمود فوزي، كان دائم الحضور في جلسات اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب السابق، وله بصماته وآراءه الهامة التي كانت محل تقدير واهتمام، وكان وجوده في اللجنة مُثمرًا وله أثرًا هامًا فعالًا.

واختتم «أبو شقة» منوها بأن اختيار «فوزي» لرئاسة حملة السيسي الانتخابية موفقًا وصائبًا ودليلًا على أن مصر تسير في الطريق الصحيح نحو مزيد من الاستقرار والأمان.

ترشح السيسي للرئاسة

كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثله القانوني بها.

أعلن الرئيس السيسي ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 قائلا: «نجدد العهد معًا للعمل من أجل بناء الوطن، لتحقيق حياة كريمة للشعب المصري».

وقال السيسي عن ترشحه في انتخابات الرئاسة: «إن كان يا رب في غيري أولى بها مني فوفقه وإذا كنت أولى بها فيا رب وفقني ويسر لي، ويا رب أكون أولى بها.. وأعدكم أن تكون امتدادًا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً