اعلان

ضبط 40 كيلو حشيش و6 هيروين أمام المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية

ضبط مخدرات أمام المدارس والجامعات
ضبط مخدرات أمام المدارس والجامعات

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالوزارة، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى المواد المخدرة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية.

123ضبط مخدرات أمام المدارس والجامعات

ضبط 40 كيلو حشيش أمام المدارس والجامعات

وأسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار 3 أيام عن ضبط 52 قضية متنوعة، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 60 متهم، وبحوزتهم المضبوطات الآتية:

كمية من مخدر الحشيش وزنت 40,700 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 6,015 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس'الشابو' وزنت 1,150 كيلو جرام، كمية من مخدر الأفيون وزنت 200 جرام، عدد 6650 قرص ترامادول، عدد 8790 قرص مؤثر، عدد 58 قرص سابكسون، تنفيذ 44 حكم قضائى متنوع.

124ضبط مخدرات المدارس والجامعات

كما تم ضبط مبالغ مالية، وفرد خرطوش، وطلقات نارية، و5 سيارات، و3 دراجات نارية، و13 سلاح أبيض، 5 ميزان، و6000 قرص وأمبول لأدوية مهربة وغير مصرح بتداوله.

ضبط مخدرات أمام المدارس والجامعاتضبط مخدرات أمام المدارس والجامعات

وقد لاقت تلك الحملة إستحسان ورضاء المواطنين لإستشعارهم بالأمن والأمان، وجارى إستمرار الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

جاء ذلك إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على المجتمع وخاصةً النشء، وإنفاذاً لثوابت إستراتيجية الوزارة فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو