اعلان

القبض على نصابين الوحدات السكنية في الشيخ زايد

عصابة
عصابة

كشفت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، ملابسات ما تم تداوله على موقع «فيسبوك» متضمناً قيام بعض الأشخاص بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تخصيص وحدات سكنية لهم بالشيخ زايد وتم القبض على المتهمين.

تعود الواقعة عقب رصد تداول تعليق مدعوم بصور على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» متضمناً تعرض صاحبة الحساب وآخرين للنصب من قبل إحدى الشركات الكائنة بمنطقة ثان الشيخ زايد بالجيزة.

الشيخ زايد

وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (صاحبة الحساب) بتضررها من 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، لقيامهم بالنصب والإحتيال عليها والإستيلاء منها على مبلغ مالى نظير تحصلها على وحدة سكنية وفوجئت عقب ذلك بغلق الشركة و الهواتف المحمولة الخاصة بهم دون رد المبلغ المالى الخاص بها أو تسليمها الوحدة السكنية المتعاقد عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقهم وإعترفوا بتقاضيهم مبالغ مالية من العديد من المواطنين كجدية حجز للوحدات السكنية تمهيداً لتقسيط قيمتها ، ونظراً لعدم إستيفاء الشركة للشروط المطلوبة وتعثرهم فى رد المبالغ السابق تحصلهم عليها قاموا بغلق مقر الشركة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج