اعلان

محامي المتهم الأول في قضية حفل فيلا المنصورية: موكلي كان بيصلي الجمعة

هيئة محكمة- أرشيفية
هيئة محكمة- أرشيفية

قال سيد عابدين محامي المتهم الأول والثاني والثالث في القضية المعروفة إعلاميا بـ حفل المنصورية، إن مؤكله يحيى عمر فتحي المتهم الأول كان بيصلي الجمعة وفؤجي بالقبض عليه واتهامه في القضية دون دليل ثابت، كما أن المتهم الثاني «كان نايم في بيته» وتم القبض عليه أيضا دون دليل.

وأضاف عابدين في مرافعته، أن المتهمين جميعا أنكروا الاتهام الموجهة لهم، كما أن أصحاب الفيلا أنكروا في التحقيقات وجود متهمين من الأساس فلماذا يتم محاكمتهم، وأن النيابة العامة وجهت لناشر الفيديو المتداول على السوشيال ميديا تهمة البلاغ الكاذب، كما أنه لا يوجد بلاغات أو تقرير طبي يثبت إصابة أي شخص في الواقعة.

حفل فيلا المنصورية

ودفع المحامي بإنتفاء أركان جريمة استعراض القوة لعدم وجود أي مظاهر باستعراض القوة من المتهمين، وشيوع الاتهام، وعدم وجود شاهد إثبات واحد يؤكد صحة هذا الاتهام، كما دفع بتناقض التحريات وكيدية الاتهام وتلفيقه للمتهمين.

كما دفع بانتفاء الدليل اليقيني حول كيفية ارتكاب الواقعة، وخلو الأوراق من أي ثمة دليل يؤكد صحة الاتهام ومن أي بلاغ من المجني عليهم المجهولين ضد المتهمين، وعدم ضبط أي أسلحة مع المتهمين، وعدم وجود اتهام إشاعة أخبار كاذبة ضد كلا من آدم محمد السيد ورانيا يوسف والمتهم الآخر.

وقررت محكمة جنح كرداسة بشمال الجيزة، رفع جلسة محاكمة 12 متهما بالتعدي على مرتادي حفل فيلا بمنطقة المنصورية بالجيزة في القضية رقم 14482 لسنة 2023 جنح مركز كرداسة، المعروفة إعلاميا بـ حفل المنصورية، للقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً