اعلان

«أنا سواق توك توك وخدت 50 ألف جنيه في فيديو المطبخ».. اعترافات كروان مشاكل أمام النيابة

كروان مشاكل وإنجي حمادة
كروان مشاكل وإنجي حمادة

تباشر النيابة المختصة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها مع التيك توكر، كروان مشاكل، بعد القبض عليه بتهمة التحريض على نشر الفسق والفجور من خلال تصوير فيديوهات فاضحة مع مذيعة مغمورة تدعى إنجي حمادة، بمنطقة التجمع الأول.

اعترافات كروان مشاكل

قال كروان مشاكل، أمام جهات التحقيق، إنه لجأ للهرب عند خالته في محافظة سوهاج، بعد علمه بصدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره على ذمة التحقيقات، ولجأ للتخفي عند خالته حتى تهدأ الأوضاع، غير أنه تفاجأ بقوة من رجال المباحث تداهم منزل خالته وتلقي القبض عليه.

50 ألف جنيه في الفيديو

«أنا سواق توك توك»، يقول المتهم أمام النيابة موضحًا أنه لم يجني أموالًا من ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن والده يعمل في المجلس المحلي بمنطقة الوايلي، وتحصل على 50 ألف جنيه من الفيديو المشار إليه محل التحقيق «فيديو المطبخ».

وعن ملابسات تصوير «فيديو المطبخ»، أشار كروان إلى أن والدته هى من صورت الفيديو، وأنكر ارتباطها بها عاطفيًا أو رسميًا، واستطرد أن المذيعة المغمورة احتالت عليه من أجل تحقيق شهرة بسبب كثيرة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم ينكر حصوله على مبالغ مالية نظير ظهوره معها في فيديو المطبخ.

القبض على كروان مشاكل

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على التيك توكر كروان مشاكل، بعد نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور رفقة المذيعة المغمورة التي تدعى إنجي حمادة.

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح، الشهيرة بـ انجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.

في ذات السياق، جددت محكمة جنح القاهرة الجديدة حبس سماح مصطفي والمعروفة بـ «انجي حمادة»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت عدة بلاغات وردت إلى النائب العام اتهمت صاحب صفحة 'كروان مشاكل' والمعروف أيضًا بـ الإعلامية أنجي حمادة، بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع الفيديوهات التي ينشرها «كروان مشاكل» على الصفحة التي تحمل اسمه على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تروّج للرذيلة وتحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً