اعلان

بينهم «أفشة».. محامي «الشحات» يطلب استدعاء 4 من زملاءه في أزمة لاعب بيراميدز

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

باشرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها في أزمة حسين الشحات ولاعب نادي بيراميدز خلال المباراة التي جمعتهما في الموسم الماضي.

الشناوي وأفشة

طلب محامي حسين الشحات استدعاء 4 من لاعبي النادي الأهلي لسماع شهادتهم في واقعة اتهام حسين الشحات بسب وضرب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وهم كل من: محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة.

الشحات: مجرد مشادة كلامية

أشار 'الشحات' لاعب النادي الأهلي خلال التحقيقات، إلى أنه تصالح مع اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز عقب انتهاء المباراة داخل غرفة تغيير الملابس، بحضور هاني سعيد، وتم تصوير مقطع فيديو للتصالح، وأن الواقعة مر على حدوثها عامان، وأكد أنه لم يسب اللاعب محمد الشيبي، ووصفها بأنها مجرد مشادة كلامية نتيجة المباراة وانتهت داخل غرفة تغيير الملابس.

إخلاء سبيل حسين الشحات بكفالة مالية

خضع لاعب النادي الأهلي حسين الشحات إلى التحقيق معه في نيابة القاهرة الجديدة، بشأن اتهامه بسب وضرب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي، وفي ختام التحقيقات قررت النيابة إخلاء سبيل حسين الشحات بكفالة مالية 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج