اعلان

على طريقة سفاح الجيرة.. بلاغ تغيب كشف لغز حفرة الجثث في حدائق المعادي

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية

دلت التحريات في واقعة مذبحة حدائق المعادي والتي أقدم فيها شاب على قتل والده وأمه وشقيقه وصديق شقيقه أن بلاغ تغيب قاد أجهزة الأمن لكشف الجريمة.

وأضافت التحريات أن بلاغ تغيب تقدم به شاب بغياب والده لقسم شرطة دار السلام وعندما فحصت أجهزة الأمن البلاغ وتتبعت آخر خطوات سير المتغيب تبين دخوله عقار بمنطقة حدائق المعادي وعدم خروجه منه .

سفاح حدائق المعادي

وتابعت التحريات أنه تم مداهمة المنزل وبتفتيشه عثر على حفرة أسمنتية بالجراج وبتضييق الخناق على شاب متواجد بداخله اعترف بقتل المتغيب بالإضافة لقتل عائلته بسبب اكتشاف والده قيامه بنقل أملاكه له واستغلاله جهل والده بالقراءة والكتابة.

وكان أقدم شاب على قتل والده ووالدته وشقيقه وصديق شقيقه، والمتوفيين هم محمد أحمد عبدالشافي، 55 سنة وزوجته عزة عبدالتواب قرني 45 ونجلهم هيثم محمد أحمد وصديق الثالث أحمد عبدالقوي عبدالحميد .

كشفت التحريات في واقعة مذبحة حدائق المعادي والتي أقدم فيها شاب على قتل والده ووالدته وشقيقه وصديق شقيقه عن تفاصيل صادمة في الواقعة .

ودلت التحريات على قيام المتهم بقتل والده منذ 9 أيام بسبب الخلاف على ملكية بعض العقارات حيث استغل الشاب جهل والده وقام بنقل ملكية العقارات له.

وأضافت التحريات أنه عقب علم والده نشبت خلافات قام على إثرها المتهم بقتل والده وحال تدخل والدته قام بقتلها باستخدام سلاح آلي وقام بدفنهما بالجراج أسفل العقار ووضع طبقة أسمنتيه لمنع انبعاث الرائحة.

قاتل أهله بحدائق المعادي

وتابعت التحريات أنه بعد أسبوع من ارتكاب الجريمة الأولى حضر شقيقه وصديقه وقتلها بنفس السلاح.

ويناقش فريق من رجال مباحث القاهرة شهود العيان والجيران في واقعة مذبحة حدائق المعادي التي أقدم فيا شاب على قتل أبيه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

وتحفظ رجال الشرطة على مسرح الجريمة لإجراء المعاينات التفصيلية حول الواقعة والتأكد من وجود شركاء آخرين ساعدوا المتهم في تنفيذ جريمته أم لا.

القبض على سفاح حدائق المعادي

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شاب قتل أبيه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه بمنطقة حدائق المعادي بدار السلام.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالي بوجود متوفيين داخل منزل بمنطقة حدائق المعادي بدار السلام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثث رجل وسيدة وشابين وتبين قيام نجل الأول والثانية وشقيق الثالث بقتلهم بسكين بسبب خلافات على الميراث وألقي القبض على المتهم وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram