إقبال كبير من الناخبين على مدرسة سعد زغلول بمنشأة ناصر.. صور

اقبال الناخبين على اللجان
اقبال الناخبين على اللجان

شهدت مدرسة سعد زغلول بمنشأة ناصر، إقبال كثيف من المواطنين على اللجان الانتخابية بالمدرسة، واصطف المواطنين أمام باب المدرسة انتظارا للإدلاء بأصواتهم.

تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من اليوم الأحد للثلاثاء المقبل، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

انطلقت عملية اقتراع المصريين، اليوم الأحد 10 ديسمبر، في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر في جميع محافظات الجمهورية.

وتفتح اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسط استعدادات مكثفة من قبل الجهات المختصة والقائمين على العملية الانتخابية.

وحرص مواطنون على التواجد أمام مقار لجان الانتخابات قبل انطلاق عملية التصويت بنحو ساعة استعدادا للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني