ضبط 1090 قاروصة سجائر مهربة جمركيا داخل محل بمطروح

سجائر
سجائر

عثرت أجهزة الأمن على 1090 قاروصة سجائر مختلفة الأنواع مجهولة المصدر ومهربة جمركيا داخل سوبر ماركت بدائرة قسم شرطة مطروح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن مطروح من ضبط مالك سوبر ماركت، مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح، حال قيادته سيارة 'بدون رخصة قيادة' بدائرة قسم شرطة الضبعة محمل عليها (1090 قاروصة سجائر مختلفة الأنواع 'مجهولة المصدر ومهربة جمركيا'، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 55 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر.. و2400 عبوة عصير فاسدة بالدقهلية -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

سجائر مجهولة المصدر

ضبط 1090 قاروصة سجائر مهربة جمركيا داخل محل بمطروح

وقل يومين، تمكنت حملة تموينية بمدينة الضبعة، من ضبط ومصادرة 50 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر، وتوقيع محاضر لعدد 54 مخالفة تموينية متنوعة، مع تواصل الحملات التموينية والمرور على الأنشطة التموينية في نطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة للأسواق والمعروض من السلع الغذائية والاستهلاكية، ومنع أية تجاوزات.

وأوضحت مدير تموين مطروح، أنه يتم تنظيم مرور دوري على المخابز البلدية والأسواق، لمتابعة الحالة التموينية ومدى توافر السلع بالأسواق ومراجعة المعروض منها للمواطنين، من حيث الصلاحية أو السلع الرديئة أو مجهولة المصدر، ومنع احتكار السلع بواسطة التجار الجشعين.

مباحث التموين بمطروح

وتمكنت عدة حملات تموينية، بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح، عدة حملات تموينية من إدارات الرقابة والتجارة الداخلية وتموين مطروح بالمديرية، على المنشآت التموينية من مخابز بلدية ومستودعات دقيق وكذلك الأسواق والمحال التجارية، و ضبط أحد التجار بمدينة الضبعة بحوزته 50 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر، وضبط 22 مخالفة بمدينة مرسى مطروح.

كما تمكنت حملة تموينية بمدينة الضبعة، من تحرير 32 مخالفة تموينية ليصبح إجمالي المخالفات التي تم ضبطها 54 مخالفة متنوعة، وتم التحفظ على المضبوطات من السجائر مجهولة المصدر، وقيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة، للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)