إيمان الحصري تنتصر في معركتها ضد الطبيب «المُهمل» (تفاصيل)

إيمان الحصري
إيمان الحصري

خاض رجال مباحث تنفيذ الأحكام بالقاهرة بالتنسيق مع فرع الأمن العام، طيلة 12 يومًا، رحلة بحث عن الطبيب المتسبب في الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، بعد صدور حكم قضائي بحبسه عامين.

القبض على طبيب إيمان الحصري

تسلمت إدارة تنفيذ الأحكام الصيغة التنفيذية بحكم إدانة الطبيب، من الدائرة صاحبة الحكم والنيابة العامة المختصة، ونجحت مأمورية أمنية في تتبع خط سير الطبيب المحكوم عليه.

ذكرت مصادر أمنية بالقاهرة أن تحريات الأمن العام توصلت إلى تواجد الطبيب المحكوم عليه في عيادته الخاصة بمنطقة مصر الجديدة، وكان يمارس مهام عمله بكل أريحية، هاربًا من الحكم الصادر ضده، بشكل لا يثير الريبة فيه.

حبس طبيب إيمان الحصري

أضافت المصادر لـ «أهل مصر» أن رجال المباحث تعقبوا الطبيب ونجحوا في الإيقاع به بعد حصاره، تنفيذا للحكم الصادر ضده.

أجرى المتهم عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج مساء دي ام سي، حيث تسبب المتهم في تعرض الإعلامية لأزمة صحية كبيرة نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها.

أزمة طبية لـ إيمان الحصري

سافرت الإعلامية إيمان الحصري إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من معاناتها الصحية بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة أبريل 2021 ما تسبب في خضوعها لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أسفرت عن تدهور شديد بحالتها الصحية.

ألقت مباحث تنفيذ الأحكام، اليوم الاثنين، القبض على الطبيب المتهم بالتسبب في إصابة الإعلامية إيمان الحصري، تنفيذا للحكم القضائي الصادر ضده.

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة الجزئية، بالسجن عامين بحق الدكتور 'م.غ'، وإلزامه بكفالة مالية لاتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح قسم القاهرة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً