اعلان

حورية.. رحلة راقصة مثيرة انتهت بالحبس سنتين

حورية
حورية

قضت محكمة جنح الاقتصادية، الدائرة الرابعة، بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بمعاقبة الراقصة الشهيرة حورية بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تستعرض «أهل مصر » عبر السطور التالية، أبرز الاتهامات الموجهة إلى حورية التي اشتهرت بإسم راقصة «الساحل الشرير».

وجهت النيابة المختصة إلى حورية ارتكاب جرائم التحريض على الفسق والفجور، وتعمد إظهار مفاتن جسدها ومناطق حساسة منها خلال الرقص.

حورية حورية

رقص مثير

تحدثت تحقيقات النيابة عن قيام «حورية»بالإعلان عن عن نفسها من خلال الرقص بملابس تكشف عورتها في النوادي الليلية، فضلا عن ارتدائها بدلة شبه عارية، وهو ما تبين للنيابة من خلال نشر مقاطع فيديو وصور للراقصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أسندت جهات التحقيق تهمة إغواء الشباب، إلى الراقصة حورية، بعد ثبوت ارتكابها لتلك الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري، كما ساقت النيابة إلى «حورية» الظهور بأوضاع مخلة بالآداب العامة، والظهور في مقاطع رقص شرقي بطريقة مثيرة جنسيًا، تتعمد بها هدم قيم المجتمع المصري.

ملاهى ليلية

ذكرت التحقيقات أن الراقصة تبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت فى الملاهى الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، وتبين أن اسمها الحقيقى «حنين» وتبلغ من العمر 23 عاما.

تسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية المختصة حول ملابسات ضبط الراقصة حورية، وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، حتى أصدرت قرارًا بإحالتها إلى المحكمة الاقتصادية المختصة، لمعاقبتها نظير ما هو منسوب إليها من اتهامات، فأصدرت حكمها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم