اعلان

اعترافات صادة لعاطل أنهى حياة صديقيه بسبب المال في أطفيح

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية

أنهى عاطل حياة صديقيه، والقى بجثتيهما في النيل بأطفيح، على أثر خلافات مالية كبيرة بينهم.

وكشفت أجهزة الأمن في الجيزة، غموض العثور على جثة مجهولة الهوية، مكبلة اليدين من الخلف بشال أبيض، وفي العقد الثالث من العمر.

وأفادت التحريات بأن المجني عليه عاطل، وأمكن التوصل إلى المتهم، وهو عاطل أيضا، وعمره 34 سنة، حيث اعترف باستدراج الضحية، وإطلاق طلقة خرطوش على رأسه، عقب تكبيله من الخلف بشال أبيض، وذلك بسبب الخلاف على مبلغ مالي بينهما.

وتبين أن المتهم وراء مقتل شخص آخر أيضا، قبل الجريمة بـ15 يوما، وأنه تخلص من الجثة الثانية في نهر النيل بقرية كفر قنديل بأطفيح، فيما أحاله اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

غموض العثور على جثة مجهولة الهوية

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بلاغا من مركز شرطة أطفيح، يفيد بالعثور على جثة ملقاة على شاطئ النيل، بقرية الرقة البحرية، وتبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية، مكبل اليدين من الخلف بشال أبيض، في العقد الثالث من العمر، وبمناظرته تبين أنه يرتدي كامل ملابسه مع وجود تهتك بمنطقة الأنف.

أسفرت التحريات عن تحديد شخص المجني عليه ويدعى «رمضان. م»- 34 سنة- عاطل، وسبق اتهامه في ٥ قضايا، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة «محمد. م» وشهرته «تركي»- 34 سنة- «عاطل»، وسبق اتهامه في 5 قضايا، وأنه ارتكب الجريمة بسبب خلاف مالي بينه وبين المجني عليه.

اعترافات المتهم بقتل صديقيه

وباستجواب المتهم، اعترف باستدراج المجني عليه إلى شاطئ النيل وفاجأ المجني عليه بإخراج السلاح الناري «بندقية خرطوش» وعقب ذلك قام بتوثيقه مستخدمًا الشال الذي كان يرتديه المجني عليه، وعقب حديث دار بينهما عن المبلغ المالي، قام المتهم بإطلاق العيار الناري صوب رأس المجني عليه، ليسقطه قتيلًا وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الجريمة.

واعترف المتهم بجريمته، وبتكثيف التحريات وبمناقشته تبين أنه وراء اختفاء «محمود .م»- 35 سنة- ودون عمل ومقيم منية الرقة أطفيح، والسابق اتهامه في ٨ اتهامات حيازة سلاح واستعراض قوة وشروع في قتل ومخدرات، وباستكمال التحريات تبين أن المجني عليه متغيب منذ 15 يوما، وأن آخر مشاهدة له صحبة المتهم، ومن خلال تطوير المناقشة مع المتهم اعترف بوجود خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه الثاني- لم يتم العثور على جثته- بسبب خلافات مالية أيضا، على إثرها قام المتهم بإطلاق عيار ناري من البندقية الخرطوش المضبوطة، أردت المجني عليه الثاني قتيلا، ثم قام المتهم بسرقة البندقية الآلية، كانت بحوزة المجني عليه الثاني، وكذا سرقة هاتفه المحمول، أثناء تواجدهم بقارب بمياه نهر النيل بمنطقة كفر قنديل أطفيح، وقام بالتخلص من الجثة بإلقائها في مياه نهر النيل بمنطقة كفر قنديل، وبإرشاد المتهم عن مكان القارب الخاص بالمجني عليه، والذي بمعاينته تبين وجود آثار طلقات خرطوش بالقارب.

كما أرشد عن البندقية الآلية، وكذا الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الثاني، وتم التحفظ على القارب وجار إخطار الإنقاذ النهري للبحث عن جثة المجني عليه الثاني وانتشالها، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً