اعلان

بعد إخلاء سبيله.. القصة الكاملة لاتهام «كروان مشاكل» بنشر الفجور

كروان مشاكل
كروان مشاكل

قررت جهات التحقيق، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل التيك توكر كراون مشاكل، بكفالة 5 آلاف جنيه في القضية المتهم فيها بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع.

تفاصيل مثيرة كشفت عنها تحقيقات النيابة في واقعة القبض على المذيعة إنجي حمادة، بشأن اتهامها وتورطها ببث مقاطع فيديو فاضحة عبر منصات السوشيال ميديا، قبل أن يصدر قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أقرت المذيعة إنجي حمادة بأن مقاطع الفيديو محل الاتهام الموجه لها غير صحيح، واستبعدت بأن تكون ساهمت في نشر أي من تلك المقاطع، وأضافت أنها تزوجت بالفعل عرفيًا من أحمد علي الشهير بـ «كروان مشاكل».

إنجي حمادة: «كروان مشاكل صورني دون علمي»

تابعت المتهمة في التحقيقات إلى أن زوجها صورها دون علمها وإرادتها وهو من قام بنشر مقاطع الفيديو دون علمها أو استئذانها.

وجهت جهات التحقيق إلى إنجي حمادة اتهامات بإدارة مسكن لأعمال منافية للآداب والتحريض والإعلان والنشر بقصد الفسق والفجور، وإثارة الغرائز.

ذكرت تحريات المباحث أن المذيعة إنجي حمادة، نشرت الفيديو الفاضح من داخل شقة بالقاهرة الجديدة في وضع مخل مع كروان مشاكل، وتستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

تحريات المباحث

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن التيك توكر كروان مشاكل، وإنجي قاموا بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالآداب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني