اعلان

جهات التحقيق تأمر بدفن جثمان طالب كلية الصيدلة بجامعة سيناء.. إليك التفاصيل كاملة

الطالب أحمد سالم
الطالب أحمد سالم
كتب : أهل مصر

أمرت جهات التحقيق بمحافظة شمال سيناء، بالتصريح بدفن جثمان الطالب أحمد سالم الذي تم العثور عليه غريق على شاطئ مدينة العريش بعد اختفاء دام ما يقرب من سبعة أيام.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، التصريح بدفن جثمان طالب كلية الصيدلة في جامعة سيناء، إليك التفاصيل.

التصريح بدفن جثمان طالب صيدلة جامعة سيناء

وقالت مصادر، إن جهات التحقيق أمرت بتفريغ التليفون الخاص بالطالب أحمد سالم طالب كلية الصيدلة بجامعة سيناء بمعرفتها الخاصة من أجل إنهاء التحقيقات.

ونقلت أسرة الطالب، الجثمان من مشرحة مستشفى العريش العام إلى محافظة أسوان من أجل دفنه في مقابر العائلة.

ونعت جامعة سيناء في محافظة شمال سيناء، أحمد سالم الطالب بكلية الصيدلة فرع العريش، إذ أبلغت الجامعة فور اختفاء الطالب من أصدقائه بتاريخ 26 فبراير الماضي، وتم استدعاء زملائه في السكن الذين أكدوا على هذا.

وأضافت الجامعة في بيان: 'أن والد الطالب حضر إلى قسم شرطة ثالث العريش، وتم عمل محضر تغيب، كما تم العثور على بعض متعلقاته على شاطئ مدينة العريش'.

وقالت الجامعة، إنه تم العثور على جثمان الطالب في شاطئ مدينة العريش، وقدمت الجامعة وفدا لمتابعة كافة الإجراءات، حيث لازالت تحقيقات الأجهزة المعنية جارية.

وكان فرق الإنقاذ وأهالي مدينة العريش عثروا على جثمان طالب بجامعة سيناء غريقا أمام شاطئ منطقة المساعيد بمدينة العريش بعد بحث استمر قرابة أسبوع، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العريش العام لإنهاء الإجراءات اللازمة ونقله إلى مسقط رأسه في محافظة أسوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة