اعلان

بعد وفاتها.. تعرف على موعد ومكان تشييع جثمان "فتاة الشروق" حبيبة الشماع

فتاة الشروق حبيبة الشماع
فتاة الشروق حبيبة الشماع

غيب الموت مساء أمس الخميس حبيبة الشماع والمعروفة إعلامياً " بفتاة اوبر" و" فتاة الشروق"، إثر تدهور حالتها الصحية جراء مكوثها لنحو 21 يوماً في العناية المركزة على خلفية إصابتها بنزيف في المخ عقب قفزها من السيارة التي كانت تستقلها والتي كان يقودها سائق بشركة اوبر، والذي اتهمته الفتاة قبل دخولها في غيبوبة بمحاولة خطفها، مما دفعها للقفز من السيارة.

محامي فتاة الشروق

قال محمد أمين محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق، إنه لن يتم تشريح جثمان موكلته بعد وفاتها داخل المستشفى، نتيجة مضاعفات حالتها قبل وفاتها جراء حادث محاولة خطفها على يد سائق اوبر ومكوثها فى غيبوبة 21 يوم داخل المستشفى.

وأضاف محامي حبيبة الشماع، أنه جار العمل على إنهاء تصريح الدفن، و ستخرج من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، اليوم بعد صلاة الجمعة، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

وذكر محمد أمين أن فتاة الشروق، حبيبة الشماع توفيت نتيجة مضاعفات الحالة الصحية جراء حادث محاولة خطفها على يد سائق اوبر.

وكانت تسلمت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في طريق السويس مكان حادث ارتكاب سائق أوبر لجريمته لمحاولة خطف حبيبة الشماع فتاة الشروق.

شكوى لوزير النقل ضد أوبر

وفى وقت سابق تقدم المحامي محمد أمين دفاع حبيبة الشماع فتاة الشروق، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة أوبر، وكيلا عن والد المجني عليها أيمن الشماع في القضية رقم 1016 لسنة 2024، جنح الشروق، بشكوى لوزير النقل ضد الممثل القانوني لشركة أوبر مصر، إيماء إلى الواقعة التي تعرضت لها المجني عليها الواردة بأوراق القضية والمتهم فيها المدعو محمود هاشم المعروف بـ سائق أوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً