اعلان

مصرع عريس سقط من الطابق الـ 13 في الإسكندرية

 مصرع عريس سقط من الطابق الـ 13 في الإسكندرية
مصرع عريس سقط من الطابق الـ 13 في الإسكندرية

شهدت منطقة محرم بك في محافظة الإسكندرية، مصرع شاب سقط من الطابق الـ 13 محلا سكنة، فيما توصلت التحريات الأولى أن المتوفى متزوج حديثًا بالعقار محل الواقعة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بتلقيه إخطارًا من مستشفى خاصة بوصول شاب مصاب بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم، ونزيف في المخ، وتوفى فور وصوله.

على الفور توجهت الأجهزة إلى محل المستشفى، بصحبه مأمور وضباط القسم، وبالمعاينة تبين، بوجود جثة ' ا.ع.أ' 30 سنة ، مقيم بشارع عرفان، دائرة قسم شرطة محرم بك.

تفاصيل الحادث

وبمناظرة الجثمان تبين بإصابة كسور متعددة بجميع أنحاء الجسم والجمجمة، وتبين من التقرير الطبي للمستشفى بشأن الحالة أن المتوفى، وصل إلى المستشفى بالحالة التي عليها ويعاني نزيف في المخ نتيجة السقوط من أعلى، وعلى الفور جرى إدخاله غرفة العناية المركزة لإسعافه، إلا أنه توفى.

سؤال شهود العيان

وبسؤال شهود عيان الواقعة قرروا أن المتوفى متزوج حديثا وكان يقوم بتركيب تندة بشرفة الشقة سكنه بالطابق 13، فاختل توازنه وسقط بمنور العقار، مما أدى إلى صابته الموصوفة بالتقرير الطبي، وجرى نقله بواسطة الإسعاف إلى المستشفى ولكنه توفى.

باشرت النيابة في الواقعة وحرر المحضر اللازم، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل