اعلان

محامي عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل جديدة في حادث «دهس الشيخ زايد»

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

أوضح حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، إن موكله تفاجأ بعبور سيدتين من أمام سيارته، لكنه لم يتمكن من تجنب الاصطدام بهما، وأضاف في تصريحات صحفية له أن الواقعة حدثت خلال عودته إلى منزله بالقاهرة بعد مغادرة عمله.

حادث الفنان عباس أبو الحسن

أشار المحامي إلى أن الفنان عباس أبو الحسن مصاب بقطع في وتر أكيلس بالقدم اليمنى، وهو حاليًا داخل مستشفي الشيخ زايد التخصصي لتلقي الإسعافات اللازمة، ويعاني من حالة نفسية سيئة بسبب الحادث، ويشعر بالندم والحزن الشديد على المصابتين اللتين حاول إنقاذهما.

حادث الفنان عباس أبو الحسن

قال الفنان عباس أبو الحسن لرجال المباحث عقب التحفظ عليه بتهمة دهس سيدتين، إنه لم يراهما خلال عبورهما الطريق، موضحا أن الطريق الذي شهد الواقعة سريع وكان يسلك اتجاة ميدان لبنان من المحور المركزي لكنه فوجىء بالسيدتين أمامه، ثم وقع الحادث.

عباس أبو الحسن يدهس سيدتين

أصيبت سيدتان بعدما اصطدمت سيارة الفنان عباس أبو الحسن بهما بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، اليوم الاثنين، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول بلاغًا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بدائرة القسم، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وجرى التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين