اعلان

رفض طعن منة شلبي على حكم حبسها سنة مع إيقاف التنفيذ بقضية الحشيش

منة شلبي
منة شلبي

قضت محكمة النقض، اليوم الخميس، برفض طعن الفنانة منة شلبي، على حكم حبسها سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي. 

وكان محامي الفنانة منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرًا إلى أن عملية تفتيش المتهمة في المطار لم تتم بحضورها.

ضبط منة شلبي بحوزتها مخدرات

الجدير بالذكر أنه تم ضبط النجمة منة شلبي لدى عودتها من نيويورك في 25 نوفمبر 2022، وكشفت مصلحة الجمارك إنه أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة الدولي وجدت السلطات عبوات بأشكال وأحجام مختلفة، تحوي مادة الماريغوانا المخدرة، فتم تحرير محضر لها وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق لكونها صاحبة الاختصاص بالفصل في مثل هذه القضايا.

وفي مساء ذات اليوم، قررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية وأرسلت المواد المضبوطة للتحليل الجنائي.

ووجهت النيابة العامة في يوم 21 ديسمبر من نفس العام لمنة لشلبي تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، وقررت إحالتها للمحاكمة.

وكانت قد قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، في 5 يناير من عام 2023 من أول جلسة لمحاكمة الفنانة منة شلبي، بحبسها سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازتها مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وتغيبت شلبي عن جلسة محاكمتها فيما دفع محاميها ببطلان إجراءات تفتيشها بالمطار وانعدام صلتها بالمضبوطات التي أثبت المعمل الجنائي أنها تحوي الحشيش.

WhatsApp
Telegram