اعلان

«حياة باذخة وفتيات ليل».. سفاح التجمع يكشف تفاصيل جريمة قتل ضحيته الأولى

جثة قتيلة - أرشيفية
جثة قتيلة - أرشيفية

يعمل فريق البحث الجنائي المشكل للتحقيق في قضية سفاح التجمع، على جمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة لكشف غموض جرائم قتل 3 سيدات.

مقتل فتيات ليل على يد سفاح التجمع

ويعكف رجال الأمن على استجواب سفاح التجمع، لبيان الأسباب والدوافع وراء ارتكاب جرائم قتل 3 سيدات، وخلال التحقيقات مع المتهم حاول إنكار ارتكاب أي من الجرائم الثلاث وادعى أنه لا يعلم شيئا.

وقام فريق التحقيق بمواجهته بما أسفرت عن التحريات ورصدته كاميرات المراقبة، ليسقط سفاح التجمع بالاعتراف بجريمته الأولى بقتل فتاة بعد استدراجها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بحجة قضاء سهرة حمراء واتفق على مبلغ مالي.

وأضاف المتهم أنه استدرج الضحية وأقام ليلة حمراء معها، ثم غادرت واتفق على موعد آخر بعد أن عرفها عنها كل شيء ونفذ جريمته في لقاء آخر أعده لتنفيذ الجريمة.

جثة فتاة على طريق الإسماعيلة

وانتابت المتهم حالة هياج عصبي محاولا الادعاء بالجنون، وتم السيطرة عليه، واستكمل حديثه بعد ذلك عن قيامه بقتل الضحية الأولى بعد ليلة حمراء في شقة داخل كمبوند شهير في التجمع الخامس، وقام بوضع الجثة داخل سيارته وإلقائها في أحد الطرق الصحراوية بمحافظة الإسماعيلية.

وشرح المتهم طريقة التنفيذ وقام بمحاكاة جريمته الأولى، ومازالت التحقيقات جارية معه.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة على طريق الإسماعيلة الصحراوى، ثم تلها فى وقت لاحق العثور على جثة فتاة آخرى بمحافظة بورسعيد تتشابه مع نفس طريقة القتل في الواقعتين، مما أعطى أجهزة الأمن مؤشرا عن وجود قاتل متسلل، وعلى الفور وجه اللواء محمود أبو عمرة بتشكيل خلية عمل لكشف غموض الجرائم وضبط منفذها وتقديمه إلى جهات التحقيق.

وتحفظت رجال المباحث على كاميرات المراقبة وإجراء التحريات التي ساعدت في تحديد هوية المتهم من خلال السيارة التي كان يستقلها.

وحددت أجهزة الأمن، مكان اختباء المتهم في كمبوند شهير بالتجمع الخامس والذي اتخذه المقر الرئيسي لاستدراج الضحايا ثم قتلهن بعد إقامة ليالي حمراء معهن.

اكتشاف علمي جديد سيغير مسار البحث الجنائي والطب الشرعي

البحث الجنائي أرشيفية

فتيات ليل

وأفاد شاهد عيان، بأن سفاح التجمع سكن في شقة منذ ما يقرب من الشهر وهو مصري مزدوج الجنسية ومن مواليد محافظة الإسكندرية ويقيم هناك منذ سنوات، وقدم إلى كمبوند بدائرة قسم التجمع الخامس وكان يصطحب فتيات بداخله، ونسب إليه قتل أكثر من شخص، وعثر على جثتي فتاتين منهما بمنطقة صحراوية بين محافظتي بورسعيد، والإسماعيلية حتى الآن، واعترف المتهم بارتكاب الجريمتين، وهرب أثناء إجراء معاينة تصويره للشقة داخل كملوند التجمع الخامس.

وتحفظت النيابة العامة على الجثتين، وتفحص بلاغات التغيب للوصول إلى هويتهما، كما طلبت من الطبيب الشرعي فحص أسباب الوفاة وتوقيت حدوثها.

مطارادات مثيرة لضبط سفاح التجمع

وبعد مطارادات مثيرة نجح قطاع الأمن العام في ضبط المتهم سفاح التجمع ويجرى التحقيق معه لبيان الجرائم التي ارتكابها والعدد النهائي للضحايا وبيان عما إذا كانت هناك ضحايا آخرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس؛ شهد مقتل 3 فتيات ليل على يد شاب.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات وحاليا يقيم في الشقة المذكورة، كما تبين أن المتهم يتردد عليه فتيات ليل بصفة مستمرة.

العشيقة

وقال جار سفاح التجمع في الكومباوند الشهير بالتجمع الخامس؛ إنه كان يرى العديد من فتيات الليل يأتين إلى منزل المتهم بشكل متكرر، ولكن كان هناك واحدة فقط كانت تأتي بانتظام، واستنتج أنها كانت عشيقته وتم اكتشاف جثتها الأخيرة في الصحراء ببورسعيد.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج من جامعة أمريكية، وكان المتهم يعيش بالكومباوند منذ سنة فقط، وكانت شخصيته مثيرة للغموض، حيث كان يصطحب الفتيات إلى منزله ولا يظهرن بعد خروجهن.

وتحدث شهود آخرون عن ثراء المتهم وامتلاكه سيارة باهظة الثمن، ونمط حياة مرفهة.

وحضر خبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة في حضور فريق النيابة العامة، من 'بصمات دماء' لفحصها من قبل خبراء المعمل الجنائي بمصلحة الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram