اعلان

خريج جامعة أمريكية ويعمل مدرس.. من هو سفاح التجمع الخامس؟

سفاح التجمع
سفاح التجمع

'سفاح النساء' الذي اعتقل بتهمة قتل 3 سيدات وتخليص جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، أدلى بمعلومات صادمة خلال اعترافاته.. فمن هو وماذا قال؟

من هو سفاح التجمع؟

المتهم، الذي يدعى كريم.م.م ويبلغ من العمر 40 عامًا، والمعروف أيضًا بلقب 'سفاح التجمع'، كشف خلال اعترافاته الأولية أنه تخرج من إحدى الجامعات الأميركية وكان يعمل كمدرس. ترك كريم الوظيفة وانتقل للعمل في الأعمال الحرة بعد ذلك، وقد انفصل عن زوجته بعد إنجابه طفلاً يبلغ من العمر حاليًا 10 سنوات.

أكد المتهم أيضًا أنه تعرف على ضحاياه من خلال الإنترنت والكافيهات والملاهي الليلية، وأنه كان يمارس أفعالًا سادية ويجبرهن على تناول المخدرات. وأكد أن عدد ضحاياه تجاوز الـ 5 سيدات.

من جانبه، أكد مصدر أمني، أن المتهم أدلى بكامل اعترافاته، وأشار إلى أنه كان يتواصل مع ضحاياه عبر الإنترنت وقام بإنشاء عازل صوت في شقته بمنطقة التجمع الخامس. ثم قام بالتخلص من أكثر من 5 سيدات بنفس الطريقة ورمي جثثهن في صحراء المحافظات لكي لا يتم اكتشاف جرائمه.

تمت عملية الاعتقال لـ'سفاح النساء' من قبل الأجهزة الأمنية المصرية فجر يوم السبت، واتُهم بقتل 3 سيدات ورمي جثثهن في مناطق صحراوية ببورسعيد والإسماعيلية.

توصلت تحريات الأمن العام إلى تفاصيل حول السفاح الذي تم اعتقاله في القاهرة، حيث تبين أن المتهم يُدعى كريم ولد في عام 1987 وكان يعمل كمعلم، ثم بعد تركه للتدريس انتقل للعمل في التجارة لفترة. وطلق زوجته منذ 4 سنوات، وكانت جميع النساء اللواتي قتلهن من 'فتيات ليل'.

WhatsApp
Telegram