اعلان

مخدرات وأفعال غير مألوفة.. النيابة تكشف تفاصيل قضية سفاح التجمع كاملة

سفاح التجمع
سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

كشفت النيابة العامة عن تفاصيل قضية سفاح التجمع، حيث تلقت النيابة العامة إخطارًا يوم الخميس الموافق 16 من مايو الحالي بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى على طريق 30 يونيو في محافظة بور سعيد.

تفاصيل قضية سفاح التجمع

وتحركت النيابة العامة إلى موقع الجريمة للكشف عليه ومعاينة جثمان الضحية، واتخذت قراراً برفع البصمات والتصوير الجنائي لتحديد هوية الجثة، كما تم تكليف الطب الشرعي بتشريح الجثمان وتحديد هوية القاتل الذي تم التعرف عليه من خلال التحقيقات التي أجرتها الشرطة.

القبض على المتهم

وأوضحت النيابة أن القاتل قام بقتل الضحية بعد تعاطيها للمواد المخدرة، وتخلص من جثمانها في المكان الذي عُثر عليه، وبناءً على ذلك، تم إلقاء القبض عليه من مسكنه وضبط السيارة التي استخدمها في نقل الجثمان، بالإضافة إلى هواتفه الخلوية.

وفي التحقيقات، اعترف المتهم بأنه كان يتعرف على الفتيات ويدعوهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة وتعاطي المخدرات، وعندما يكونن تحت تأثير المخدرات، يعطيهن أقراصاً للوعي المزيفة ثم يقتلهن ويصور تلك الجرائم باستخدام هواتفه الخاصة.

واعترف أيضاً بقتل المجني عليها التي تم التحقق منها وتفريغ هاتفيه الخاصين بواسطة النيابة العامة، وتم العثور على مقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس أفعال جنسية غير مألوفة مع جثة المجني عليها. كما تبين أن المتهم ارتكب جريمة مماثلة مع سيدة أخرى تم العثور على جثتها في الثالث عشر من شهر إبريل الماضي على جانب الطريق في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

WhatsApp
Telegram