اعلان

لحضور المتهم.. تأجيل أولى جلسات محاكمة عصام صاصا بتهمة دهس شخص

عصام صاصا
عصام صاصا
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب لجلسة 8 نوفمبر لحضور المتهم.

وكان قد قدم دفاع أسرة الشاب ضحية حادث الدهس الذي تسبب فيه مطرب المهرجانات عصام صاصا بسيارته أعلى طريق دائري المنيب، إقرارًا بالتصالح والتنازل عن الدعوى المدنية والجنائية فيما يخص تهمة القتل الخطأ.

تصالح ضحية حادث الدهس مع عصام صاصا

كان مطرب المهرجانات عصام صاصا، أعلن تصالحه مع أسرة أحمد مفتاح، الشاب الذي دهسه بسيارته على طريق دائري المنيب، قبل ساعات من بدء محاكمته في القضية أمام محكمة الجنايات بمحكمة زينهم.

وقال مطرب المهرجانات في مقطع فيديو عبر موقع التواصل، إنه يقدم خالص التعازي لأسرة الضحية، وأنه تم التراضي بين الطرفين، مؤكدا أنه لم يكن ينوي التخلي عن أسرة 'مفتاح' تحت أى ظرف.

القبض على عصام صاصا

كانت أجهزة الأمن في الجيزة ألقت القبض على مطرب المهرجانات، عصام صاصا، لاتهامه بدهس شخص على طريق دائري المنيب.

وبعد التحقيق معه، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الفنان بضمان مالي 30 ألف جنية على ذمة القضية وجرى عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، وتبين من التحليل أن نجم المهرجانات يتعاطى المخدرات، وأحالت النيابة العامة المتهم للجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

WhatsApp
Telegram