اعلان

هل انتهت قضية «دهس ضحية عصام صاصا» بعد تنازل الضحية؟

عصام صاصا
عصام صاصا

بشكل شبه رسمي، أوشكت قضية وفاة مواطن دهسًا بسيارة المطرب عصام صاصا على الانتهاء، بعدما قدمت أرملة الضحية تنازلا اليوم أمام المحكمة خلال جلسة محاكمة مطرب المهرجانات.

قالت أسرة الضحية إنهم تنازلوا عن القضية 'لوجه الله'، بينما لم يفصح محامي الأسرة عن تفاصيل تقاضيهم لأية مبالغ مالية من عصام صاصا

رسالة عصام صاصا لأسرة ضحيته

وجه عصام صاصا رسالة إلى متابعيه في أعقاب إتمام تصالحه مع أهل الشاب الذي توفي إثر حادث الدهس، وكتب المطرب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، 'الحمد لله على كل حاجة.. أنا راضي بقضاء ربنا سبحانه وتعالى'

وأضاف 'صاصا': 'أنا كان أهم حاجة إني أراضي أهل المتوفى وميكونوش زعلانين مني، وتابع: ربنا وحده اللي عالم أنا كنت عامل إزاي بسبب الحادثة.

كتب عصام صاصا: 'وأنا عارف أن ربنا مش هيسيبني ودايما جنبي والحمد لله تاني، ربنا بيجيب كل جاحة كويسة ادعولي أنا محتاج دعوة كل واحد اوعوا تنسوني'، واختتم عصام صاصا رسالته: 'أنا عملت اللي عليا وكل حاجة بتاعة ربنا'.

تأجيل القضية لحضور عصام صاصا بنفسه أمام المحكمة

على الرغم من تنازل أسرة الضحية مع عصام صاصا خلال اليومين الماضيين، إلا أن الأسرة حرصت على الحضور لتقديم التنازل رسميا أمام القاضي، لتقرر المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 8 نوفمبر لحضور المتهم بنفسه.

قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب لجلسة 8 نوفمبر لحضور المتهم.

وكان قد قدم دفاع أسرة الشاب ضحية حادث الدهس الذي تسبب فيه مطرب المهرجانات عصام صاصا بسيارته أعلى طريق دائري المنيب، إقرارًا بالتصالح والتنازل عن الدعوى المدنية والجنائية فيما يخص تهمة القتل الخطأ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين