هدية "العدل" لأهالي مراسي والساحل الشمالي أول يوليو

سيارات وزارة العدل
سيارات وزارة العدل

كشفت وزارة العدل عن خدمة جديدة تقدمها لأهالي محافظتي الإسكندرية ومطروح ومنطقة الساحل الشمالي، بداية من الأول من يولية المقبل.

وجه المستشار عمر مروان، وزير العدل، بتشغيل مراكز خدمات مصر المتنقلة لأهالي الساحل الشمالي خلال فترات الكثافة المتزايدة في شهري يوليو وأغسطس 2024.

وجهت 'العدل' بتوفير 10 مراكز خدمات مصر المتنقلة 'سيارات التوثيق'، ونشرها بمنطقة الساحل الشمالي بالأماكن التالية: قرية سيدي كرير، مدينة الحمام، زهران مول، مارينا 3، مارينا 5، مدينة العلمين الجديدة، قرية مراسي، مدينة سيدى عبد الرحمن، مدينة برج العرب، قرية هايسندا.

خدمة لأهالي الساحل الشمالي

ومن المقرر تغيير الأماكن حسب كثافة المعاملات على أن يتم تغطية منطقة الساحل الشمالي وتكون مواعيد العمل من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة الثالثة مساء، ومن الساعة الخامسة مساء حتى الساعة التاسعة مساء، على أن يتم تفعيل الخدمات اعتبارا من الأول من يوليو 2024.

أتاحت وزارة العدل العديد من الخدمات الذكية لخدمة المواطنين وراحتهم، وأيضا فض التكدس والطوابير أمام المصالح الحكومية، ومن بين هذه الخدمات خدمة سيارة التوثيق المتنقل، وحقيبة التوثيق المتنقل، للحصول علي خدمات الشهر العقاري.

تقديم كافة خدمات التوثيق

تعتبر سيارات التوثيق المتنقلة بمثابة شهر عقاري متنقل، وهي عبارة عن سيارات تم تجهيزها بالمعدات والأجهزة الحديثة، التي تعمل على تقريب فروع التوثيق لطالبي الخدمة بصورة حضارية وسرعة إنهاء المعاملات والحد من حالات التكدس بفروع التوثيق التي تشهد ازدحامًا حيث تقدم خدمات التوثيق المختلفة وذلك من خلال الاتصال بالخط الساخن '15999'، لتصل إلى المواطن في مكان تواجده، وتقدم كافة خدمات التوثيق، استعلام عن المحررات تحرير توكيلات تحرير إقرارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً