اعلان

ضبط التيك توكر «ليل مصر» بتهمة الدعوة للشذوذ بأكتوبر

حبس -  أرشيفية
حبس - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الاثنين، القبض على تيك توكر شهير يدعى 'ليل مصر' بمنطقة الهرم، لاتهامه بنشر فيديوهات ولايفات اباحية ومقاطع مخلة تدعو للمثلية الجنسية.

سقوط التيك توكر ليلى

دلت التحريات أنّ التيك توكر «ليل مصر» شاب، واسمه الحقيقي محمود، استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

تعكف أجهزة الأمن على تفريغ محتويات هاتف التيك توكر، للوقوف على ملابسات اتهامه بالمثلية.

في سياق قريب، حددت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، جلسة 7 سبتمبر المقبل، لنظر استئناف التيك توكر كروان مشاكل، والمذيعة المغمورة إنجي حمادة، على حكم حبسهما سنة و100 ألف جنيه غرامة بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة والتعدي على القيم المجتمعية، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة في قضية «فيديو المطبخ».

وجهت النيابة العامة للمتهمة «سماح مصطفى» وشهرتها «إنجي حمادة» والمتهم «أحمد علي» وشهرته «كروان مشاكل»، تهم التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع 'إنجي حمادة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً