شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المتهم بتسريب فيديو انهيارها

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تقدم ياسر قنطوش، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو انهيار الفنانة داخل استديو التصوير الخاص بـطليقها حسام حبيب بمنطقة التجمع.

تسريب فيديو انهيارها

وأكد «قنطوش»، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

يذكر أن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب من سرايا النيابة العامة بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامه بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب وإحداث إصابتها.

إصابة شيرين عبدالوهاب بجروح خطيرة

تعود تفاصيل الواقعة، عندما حررت المطربة شيرين عبدالوهاب محضرًا يحمل رقم 7155 بقسم شرطة التجمع الأول، ضد طليقها حسام حبيب واتهمته بسرقة هاتفها المحمول ومبالغ مالية والتعدي عليها بالضرب المبرح داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وتبين إصابة المطربة شيرين عبدالوهاب بجروح خطيرة في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

وكشف التقرير الطبي المبدئي لـ شيرين عبدالوهاب إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.

تفاصيل إصابة شيرين عبدالوهاب

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الأول، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً