اعلان

ممثل النيابة عن سفاح التجمع: عامل المجني عليهن كالبهائم.. وفكره تجاوز مرتبة الشياطين

سفاح التجمع
سفاح التجمع

بدأت منذ قليل، محاكمة المتهم «كريم مسلم» المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع، بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، في ثالث جلسات محاكمته في اتهامه بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيا والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وقال ممثل النيابة في محاكمة سفاح التجمع: جاءت الشريعة الإسلامية لتحقق أهدافًا خمس وهي حفظ الدين والنفس والعرض والنسل والمال، وهذه الأهداف الخمس، ليست مجرد أحكام وقوانين جادة، ولكن هي نبضات قلب مجتمع يسعى للكمال، أن المجتمع يناشدكم أن تضربوا بيد من حديد، على أولئك الظالمين الذين عسوا في الأرض فساد.

ممثل النيابة عن سفاح التجمع: يتلوى في الظلام كالثعبان

وتابع قائلًا: سيادة الرئيس، حضرات المستشارين، جئناكم اليوم، وقد هالنا فظاعة الواقعة المؤسفة، جئناكم بمتهم انتهك حرمات الله كلها، وهدم بجريمته قواعد الدين وخرق نموذج الفطرة التي خلقنا عليها، المتهم ارتقى بوحشية إلى مرتبة الشياطين، بل وتفوق عليهم، بفكر إجرامي، وعقل منغمسة في غيابات الشهوات، ونفس صار لديها كل شةء مباحًا، فلا رادع يردعها، حتى ارتكب الموبقات، أولئك هم الخاسرون، جئناكم بسفاح أثيم، بتسلل الظلام في كل جزءًا من وجوده، إنه انعكاس لروحه الملتوية، وينبعث منه راحة الدم والموت، يتلوى في الظلام كالثعبان ، يستمتع بروية أرواح الأبرياء، تتحطم بين يديه الدموية، يراقب عالمه الخاص يعيني مارد، يعكس جليا معاني الشر والفساد.

وأضاف: جئناكم بمجني عليهن، تعدى المتهم على حرمتهن، عاملهن كالبهائم مسلوبة الإرادة والإدراك، وقتلهن بأبشع طريقة، ولم يكتفي بفعلته عند هذا الحد، بل جامع جثثهن، غير مبالي بحرمة الموت، فأفرغ فيهن شهوته الشيطانية، وترك جثثهن عرايا.

ممثل النيابة عن سفاح التجمع: نفس المتهم قبل أن تنزع أنفاس لإشباع رغباته

واستكمل: سيادة الرئيس، أن نفس المتهم قد قبلت، أن تنزع نفس أخرى، وتخمد أنفاس تتردد، لإشباع رغباته الشيطانية الحيوانية، ولكن نعلم أن هناك عزيز ذو انتقام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«موضوع إنشائي».. جدل داخل قاعة النواب خلال مناقشة برنامج الحكومة بسبب جُملة