اعلان

انتشال رابع ضحايا حادث غرق مركب في مصر القديمة

المركب الغارق
المركب الغارق

تمكنت قوات الإنقاذ بالقاهرة من انتشال جثة رابع ضحايا حادث غرق مركب في مصر القديمة، وهي لطفل يدعى "سيف م"، 14 سنة، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للعثور على آخر الضحايا، وهي سيدة تدعى "نحمده ع"، 65 سنة، ربة منزل.

ونجحت أجهزة الأمن، ظهر اليوم الأربعاء، في انتشال جثة "سماح م"، 15 سنة، طالبة، وهي من ضحايا المركب الغارق.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري المركب الذي تعرض للغرق، في منطقة مصر القديمة بالقاهرة، واستخدمت رافعات وونش، واستعانت بـ"لانشات" لانتشال المركب، وتم سحبه إلى الكورنيش.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب المركب، على خلفية الحادث الذي تسبب في وفاة5 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

وأسفر حادث غرق مركب بالنيل في مصر القديمة، عن وفاة الطفلتين “جودى.م” (8 سنوات)، و"زينة.م"، (8 سنوات)، وفقدان كل من “سماح.م” (15 عامًا)، و"سيف.م" (14 عامًا) ، طالب بالصف الأول الإعدادي، و"نحمده.ع" (65 عامًا)، ربة منزل.

الحادث أسفر أيضًا عن إصابة أسرة سعودية مكونة من كل من “أسيل. ب”، و"بدر. ب" ووالدتهما “وفاء. ع، وشقيقتها "محاسن.ع" وابنتها “عزة.م” (37 عامًا)، ونجليها “مازن. م” (5 سنوات)، و"فارس. م" (18 عامًا)، و“يوسف.م”.

وقالت التحريات أنه خلال سير قائد اللانش بمياه نهر النيل ما بين سوفتيل والنافورة، اختل توازن المركب وسقطت مقدمته بمياه نهر النيل، ما أدي الي امتلاء المياه باللانش ونتج عن ذلك انقلابه، وسقوط جميع ركابه بمياه نهر النيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً